شنغيانغ3 طوابق صغيرة مصعد المنزلتحليل كبير لغرض

  • وقت الافراج:2024-04-19 23:04:00
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:164
  • وصف سريع:

    شنغيانغ,المشاركة في صياغة وتنقيح مصعدذكي ذكي المصعد المصعد فقط تركيب جهاز الاستشعار التلقائي في مدخل المصعد العادي , يمكن الكشف

محتوى المقال

المشاركة في صياغة وتنقيح مصعد

ذكي ذكي المصعد المصعد فقط تركيب جهاز الاستشعار التلقائي في مدخل المصعد العادي , يمكن الكشف عن إشارة دخول الركاب أو لا , يمكن الكشف عن إشارة تعمل بأقصى سرعة . كل الاستثمار الأولي على أساس السلالم المتحركة العادية بالإضافة إلى يوان , فقط الطاقة الصغيرة المصاعد , بدء التشغيل العادي , وتقصير عمر الجهاز , وزيادة الضوضاء , ولكن لا تحميل الطاقة أكثر من ٪ .

شنغيانغالمصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

المشاركة في صياغة وتنقيح مصعد

مادبلاتاإذا كان المصعد هو الذهاب إلى أسفل , وفتح باب المصعد تلقائيا .

عن السلالم المتحركة التي تحتاج إلى دعم في الوسط , من الضروري تحديد ما إذا كان الموقع قد دعم الظروف , فضلا عن مجموعة من الدعم مع دعم الجدول ارتفاع حجم التحميل وغيرها من المعالم التي تحدد .

يجب أن تكون مؤهلة للحصول على وحدات إصلاح وصيانة وتشغيل الموظفين ؟


شنغيانغ3 طوابق صغيرة مصعد المنزلتحليل كبير لغرض



مصعد المعرفة الأساسية &ndash ; المصعد هو مصطلح يستخدم عادة لرفع الارتفاع . مجموع ارتفاع تشغيل المصعد من الطابق السفلي إلى الطابق العلوي .

المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف , وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب , وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .

سمعة ممتازة تعويض سلسلة حبل لا تصطدم مع رمح أو غيرها من المكونات أثناء تشغيل المصعد .

منظمة التعاون الاقتصادي هو نوع من المصعد الذي يعمل في سرعة عالية عندما يكون هناك شخص ما و يعمل في سرعة منخفضة عندما لا يكون هناك شخص ما .

المشاركة في صياغة وتنقيح مصعد


شنغيانغ3 طوابق صغيرة مصعد المنزلتحليل كبير لغرض



غرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل V ,شنغيانغمرحلة رفع هيدروليكي منصة, Hz , والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة V Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .

المنتجات الجديدة مصعد المعرفة &ndash ; وفقا لتصنيف الكهربائية التبديلات , مصعد , مصعد و هذا النوع من المصعد يتكون من عدد كبير من التبديلات في مصعد حلقة , كما تستخدم الحواسيب الصغيرة بدلا من المصعد , وقد تم تطبيقها على المصاعد ,شنغيانغعمودي رفع الأسعار, والتي لعبت دورا إيجابيا في تحسين موثوقية العمل من الصف العادي المصاعد . المهنية مصنع مصعد المنزل السلامة , وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية . ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد المنزلية مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في ~ م / ث .

عندما يكون هناك حادث طارئ في المصعد , شخص مصاب أو نعسان ( شخص عالق في المصعد , لا يمكن العثور على مصعد صيانة الموظفين ) , يمكنك الاتصال الهاتفي إنذار .

شنغيانغبعد الكشف عن إشارة , الكمبيوتر يحمل على التحليل , تأخير الوقت , بعد تحديد الجهد الناتج و التردد من محول الذكية , وجعل المصعد حسب عدد الركاب لتحديد سرعة تشغيل المصعد , المصعد قوة المحرك , لتحقيق تأثير جيد من توفير الطاقة , والحد من الخسائر الميكانيكية , وإطالة عمر خدمة . كل الاستثمار الأولي في المصعد العادي على أساس إضافة حوالي , يوان , لا تحميل أكثر من ٪ من الطاقة . متخصصة في المصاعد المنزلية المصنعة , العلامة التجارية القديمة , السعر والمزايا وضمان الجودة !

تحديث المصعد القديم : قياس المصعد القديم هو نفسه كما ان من جديد . المصاعد القديمة لم تكن موجودة , خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة قدر الإمكان , مثل حجم الغرفة , طوابق , صافي حجم فتح الباب , وهلم جرا . عندما المصاعد القديمة يمكن أن تبدأ : في هذه الحالة , يجب أن نطلب من فني المصعد مع قياس جيد ! و تأكد من أن تكون آمنة ! مصعد ميكانيكي يفتح باب القاعة في الطابق الأول , ويبدأ عملية إصلاح لفتح السيارة إلى أكثر من طابقين , ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة , وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول , مثل ما إذا كان باب القاعة في المركز , إذا كان هناك بقرة الساق , إذا كان هناك هيكل خاص , خاتم شعاع الفضاء , جزءا لا يتجزأ من الموقع . بعد الانتهاء من قياس غرفة المحرك , مساح يذهب إلى أعلى السيارة مع مساعدة من ميكانيكي , يبدأ المصعد إلى أعلى السيارة مع سرعة أقل قليلا من عتبة الطابق الثاني من القاعة ,شنغيانغالتلقائي بالكامل ارتفاع طالب, ثم توقف في هذه العملية , وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن , حبل الأسلاك وغيرها من الأجزاء المتحركة ) .

لماذا لا ينبغي أن يسمح للأطفال أن تأخذ المصعد وحدها قدرة الطفل على الرعاية الذاتية ضعيفة , لا أعرف أن تأخذ المصعد سلامة الحس السليم , حيوية , من السهل أن يسبب misoperation , ولكن أيضا القدرة على الحماية الذاتية ليست قوية , وحدها في السيارة أو في حالات الطوارئ المعرضة للخطر .


شنغيانغمعلومات المنتج الأخرى
  • أوماهامباشرة من نوع هيدروليكي رفع الجدولالارتجاج والضعف ، يزداد موقف رجال الأعمال تجاه توقعات السوق

    أوماهامباشرة من نوع هيدروليكي رفع الجدولالارتجاج والضعف ، يزداد موقف رجال الأعمال تجاه توقعات السوق

  • أوماهاصغيرة الحجم تتحرك منصة رفع هيدروليكيما مدى معرفتك بخصائص 11 لـ

    أوماهاصغيرة الحجم تتحرك منصة رفع هيدروليكيما مدى معرفتك بخصائص 11 لـ

  • أوماهاتسلق جسر هيدروليكي المحمولطريقة فحص النظافة

    أوماهاتسلق جسر هيدروليكي المحمولطريقة فحص النظافة

  • هانوفرالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسراقتباس يومي

    هانوفرالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسراقتباس يومي

  • بلسمسبائك الألومنيوم التلقائي رفع منصةيجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ

    بلسمسبائك الألومنيوم التلقائي رفع منصةيجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ

  • عُمانعملية إنتاج النفط مغمورة محولكيف تقوم بالبحث والتطوير المستقل

    عُمانعملية إنتاج النفط مغمورة محولكيف تقوم بالبحث والتطوير المستقل

  • كليشيالمحمولة الصغيرة رفع الجدولأين

    كليشيالمحمولة الصغيرة رفع الجدولأين

  • لاغوسا20 متر رفع منصة السيارةتفاصيل التصنيف

    لاغوسا20 متر رفع منصة السيارةتفاصيل التصنيف

  • استدعى:تذكير: معلومات شنغيانغ3 طوابق صغيرة مصعد المنزلتحليل كبير لغرض ، توفر لك شنغيانغ3 طوابق صغيرة مصعد المنزلتحليل كبير لغرض من شركتنا ، وخدمة شنغيانغ3 طوابق صغيرة مصعد المنزلتحليل كبير لغرض وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات شنغيانغ3 طوابق صغيرة مصعد المنزلتحليل كبير لغرض ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية شنغيانغ3 طوابق صغيرة مصعد المنزلتحليل كبير لغرض. شنغيانغ3 طوابق صغيرة مصعد المنزلتحليل كبير لغرض أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في شنغيانغ3 طوابق صغيرة مصعد المنزلتحليل كبير لغرض ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!